صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية - 20-8-2012

ترتبط الحواس ارتباطاً مباشراً بذاكرة الإنسان خصوصاً عند الرجال. لذلك فالألوان التي ترتدينها لزوجك أثناء العلاقة الحميمة، تترك انطباعاً قوياً في ذهنه وقلبه خلال أيامه العادية.

والألوان التي ترتدينها أيضاً خلال العلاقة الحميمة قد تؤثر بشكل قوي في مزاج زوجك. وتبقى الألوان التالية هي الأفضل للعلاقة الحميمة:

الأسود

يمنحك لقب الملكة في عيني زوجك. معظم الرجال يعشقون اللون الأسود ويعتبرونه الأكثر إغراءً. ارتدي هذا اللون في إحدى المناسبات المميزة كعيد زواجكما أو عيد ميلاد زوجك مثلاً.

الأحمر

لون رومانسي بامتياز. يضفي العشق والغرام على لياليكما، ويشعل النار والحبّ في قلب زوجك.

الأبيض

لايقتصر هذا اللون على العرائس فقط، بل يمكنك أيضاً أن ترتديه لزوجك من حين الى آخر كي تكوني عروساً جديدة في نظره كل يوم فالأبيض يمنح علاقتكما الحميمة نوعاً من الطمأنينة والراحة.

الوردي

هذا اللون شديد التأثير في الرجال إنّه قوي ومحفز للمشاعر اختاري بعض الملابس الداخلية ذات اللون الوردي الفاتح وأخرى ذات اللون الوردي الغامق التي تزيد من جاذبيتك في نظر زوجك.

الأزرق

لون البحر والسماء يعطي العلاقة الحميمة رومانسية كبيرة جداً. اختاري هذا اللون في لياليكما الصيفية على البحر أو خلال جولاتكما السياحية المليئة بالحب.

من جهة أخرى ننصحك بالابتعاد عن البنفسجي لأنّ الدراسات تثبت أنّ هذا اللون يضفي نوعاً من الكآبة على الطرفين.

لا ترتدي أيضاً اللون الرمادي الذي يعطي العلاقة الحميمة البرود والفتور بين الطرفين ، كذلك لا يحبذ الرجال الأصفر لأنه يشعرهم بنوع من القلق والتوترلذا لا تضميه الى دولابك أبداً.

عليك أيضاً سيدتي ملاحظة الألوان المفضلة عند زوجك لأنّ كل رجل يملك طريقة تفكير وألواناً عدة يفضلها!.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب