صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية - 19-11-2012

جميعنا نعرف برنامج المكالمات و المحادثات المجاني “Viber”،وأغلبنا يستخدمه وبشكل كبير حتى أصبح بديلاً عن الهاتف العادي في جميع مكالماتنا و مراسلاتنا الخاصة. لكن من أين جاء؟

وصل عدد مستخدمي برنامج فايبر حتى الآن إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم،وحسب ويكيبيديا فمؤسس و مالك شركة فايبر ميديا هو “تالمون ماركو” و هو إسرائيلي-أميركي، ومقر الشركة هو في قبرص.
فايبر ليست شركة ربحية،فهي تقدم خدمة مجانية 100% خالية من الإعلانات و لا توجد أي ميزات مدفوعة.
مؤسس شركة فايبر ومالكها “تالمون ماركو” كان لديه مشاريع سابقة لهذا البرنامج و هي:
• :iMesh برنامج لمشاركة الملفات على الإنترنت؛ يقوم بتنزيل برامج خبيثة و أدوات تجسس و اختراق على أجهزة المستخدمين!
• :Bandooإضافة لموقع فيسبوك،يقوم أيضاً بتنزيل برامج تجسس و برمجيات خبيثة!

من هو “تالمون ماركو” !؟
“Talmon served for four years in the Israel Defense Forces and held the position of CIO of the central command. He graduated Cum Laude from the Tel-Aviv University with a degree in Computer Science and Management. [1]

تالمون خدم لمدة أربعة سنوات في قوى الدفاع الإسرائيلية و شغل منصب المدير التنفيذي المسؤول عن المعلومات في القيادة المركزية. لقد تخرج بدرجة امتياز من جامعة تل أبيب مع شهادة في علوم و إدارة الحاسب.”وكما هو معروف،قبرص هي مكان لعمليات التجسس الإسرائيلية،والشركة لا توفر أي وسيلة إتصال بها (عنوان أو رقم هاتف) عدا عنوان صندوق بريدي،ولا يوجد أي معلومات عن ماهية الشركة أو هوية موظفيها على الموقع الخاص بها.

ملاحظة:برنامج فايبر على الأندرويد والآيفون لديه الصلاحية لقراءة جميع أسماءك و رسائلك وسجل هاتفك (حتى تلك التي ليست ضمن البرنامج) و لديه الصلاحية لمعرفة موقعك الجغرافي وحساباتك الشخصية وتسجيل الصوت وإلتقاط الصور وتسجيل الفيديو. لديه أيضاً الصلاحية للوصول إلى جميع الملفات على هاتفك و قراءة إعداداتك و حتى البرامج التي تستخدمها.

وكالات

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب