صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية - 29-9-2012

شهدت بعض الصفحات على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» الجمعة تناقصا حادا في عدد المعجبين، وصل إلى عشرات الآلاف عند بعضها.

كانت قد بدأت الشركة بما سمته حملة «تطهير» للشبكة من الحسابات الوهمية والإعجابات المزيفة، وذلك للحفاظ على مصداقيتها عند المستخدمين ولتحسين نزاهتها.

وتقوم «فيس بوك» حاليا بحذف الحسابات المشبوهة، والإعجابات الناتجة عن برمجيات خبيثة، وكذلك إزالة جميع المستخدمين الوهميين.

وقالت الشركة حسبما ذكرت شبكة «سي نت» الإخبارية إن نسبة الإعجابات المعرضة للإزالة أقل من 1% فقط في حال لم تتورط الصفحات في صفقات شراء للإعجابات عن طريق المخترقين.

وتقول «فيس بوك» إن عملية التطهير هذه ستساعد المستخدمين على تجنب طلبات الصداقة والتعليقات المزعجة، والتقليل من فرص وقوعهم في فخ الانخداع والاختراق، من ناحية أخرى، ستساعد المستثمرين على الحصول على إحصائيات حقيقية وفعلية.

تجدر الإشارة إلى أن «فيس بوك» قد اعترفت في بداية العام الجاري بوجود نسبة لا بأس بها من الحسابات المزيفة تصل إلى ما يقارب الـ83 مليونا.

الرأي السورية | وكالات

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب