صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
سانا

أعلنت وزارة الداخلية اليوم أنه تم ضبط عدد من جرائم التلاعب بأسعار صرف الليرة السورية والقبض على المتلاعبين في محافظات دمشق وحمص وطرطوس واللاذقية وحماة وحلب والسويداء وبحوزتهم كميات كبيرة من المبالغ النقدية بالعملات الأجنبية والوطنية أثناء عملهم بالتداول في السوق السوداء.

وأكدت الوزارة في بيان تلقت “سانا” نسخة منه أنها ستتابع ملاحقة المتلاعبين بأسعار الصرف وذلك في إطار الإجراءات المتخذة لمكافحة جرائم الصرافة والتلاعب بسعر صرف الليرة.

يشار إلى أنه تم منذ مطلع العام الحالي ضبط 63 جريمة تلاعب وتوقيف 104 متورطين بالتلاعب وبحوزتهم كميات كبيرة من المبالغ النقدية الأجنبية والوطنية.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب