صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية -8-10-2011

مثل التنّين المنبعث نافثاً نيرانه من عمق السراديب المظلمة من Affalterbach، يفصح الزئير القوي والجبار لمحرك AMG V8 بسعة 6.3 لتر عن الوصول المهيب لسيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط.

تأكيدًا على مبدأ AMG الجديد "أداء القيادة" ومع تصميمها الذي يجمع بين الهيبة والإلهام في الوقت ذاته، قامت AMG بحشد التكنولوجيا وديناميكية القيادة من عالم رياضة السيارات كما لم تفعل مع أيّ من موديلات AMG السابقة لتقدم أقوى محرك لسيارات الفئة C على الإطلاق.

يبعث هدير محرك V8 لسيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series بسعة 6.3 لتر الرهبة في قلب كل من يجرؤ على الوقوف في وجهها. مع عاصفة عزم الدوران العملاقة التي تولد قوى سحبٍ مهولةٍ واستجابةً لحظية، وحش AMG الهائج يصل بك إلى نهاية الطريق بانطلاقته من 0 إلى 100كلم/ساعة في غضون 4.2 ثانية (جميع البيانات مؤقتة).

وتساعد مقدمة السيارة الإنسيابية في Black Series على إدخال الهواء إلى وحدة التبريد العريضة عبر الفتحات الموجودة على مقدمتها المذهلة، بينما تقوم بنفث حرارة المحرك عن طريق الفتحتين الموجودتين على غطاء المحرك المصنوع من الألمنيوم . ولكونها عريضةً ومنخفضةً وبمظهرٍ يوحي بالقوة فإن المنطقة الخلفية لدى سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series توحي بأنها على وشك الانقضاض، بينما تؤكد القوائم الأمامية على الشراسة الكامنة في مقدمتها.

ويساعد كلّ من نظام التعليق الرياضي AMG القابل للتعديل، ومعداتٍ وظيفيةٍ قياسية ونظام AMG لمكونات المكابح عالية الأداء على الحفاظ على القيادة الشرسة من أن تصبح طي النسيان.

وللذين يرغبون في استفزاز فرصهم، تتوفر حزمة AMG للتحكم بالمسار (AMG Track Package) بشكلٍ اختياري لتعزز الطاقة الكامنة وديناميكية القيادة إلى ما هو أبعد من ذلك. كما أنها تتباهى بإطاراتها الرياضية ونظام تبريد ناقل الحركة على المحور الخلفي النشط، بالإضافة إلى حزمة AMG الأيروديناميكية والتي تشمل المقسم الأمامي المضبوط وظيفياً والجناح القابل للتعديل والمصنوع من ألياف الكربون.

ومن اللمحة الأولى يتبدى لنا أن سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series صممت للقيام بتلك الدورات الطموحة على حلبات السباق المغلقة. وعلى المستوى البصري، فإن هذه المركبة ذات الأداء المتفوق تذكرنا بسيارة الركاب الرياضية SLS AMG GT3 وتمثل إنتقال التكنولوجيا من عالم رياضة السيارات، والتي تمثل جزءً لا يتجزء من فلسفة شراكة مرسيدس مع AMG GmbH لأربعةً واربعون عاماً.
ومع سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series الجديدة فقد قدمت AMG للأشخاص الشغوفين بالقوة الحصانية سيارةً رياضيةً مشوقةً، وهذا إن دل على شيءٍ فهو يدل على التواصل المثير للإعجاب لإستراتيجية Black Series، والتي تعود بدايتها إلى عام 2006. AMG، تلك العلامة التجارية فائقة الأداء لسيارات مرسيدس–بنز، وتعود مرةً أخرى لتظهر خبرتها في ما يتعلق بتصميم وتطوير السيارات عالية الأداء ذات الجاذبية الحسية.

وقال فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لقسم سيارات مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط والمشرق العربي "تمتلك AMG جذوراً راسخةً في عالم رياضة السيارات الدولية. وتعد سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series أفضل مثالٍ على استمرار إنتقال التكنولوجيا من حلبة السباق إلى الطرقات المفتوحة. وتعتبر النجاحات العديدة التي تم تحقيقها في سباقات DTM، وتشكيلة سيارات العملاء الرياضية التي تضم سيارة SLS AMG GT3، بالإضافة إلى التزامنا تجاه سباقات فورمولا 1، حيث نقوم بتوفير سيارة السلامة الرسمية (Official F1Ô Safety Car) وسيارة الرعاية الطبية الرسمية (Official F1Ô Medical Car) على مدى السنوات الخمسة عشر الماضية، كإثبات وبشكلٍ مستمرٍ على إمكانيات المهندسين والفنيّين العاملين لدينا. تجسد سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series الاستحقاق الذي تلتزم به العلامة التجارية AMG الجديدة "أداء القيادة" بشكلٍ لا تقدر عليه أيّ من موديلات AMG الأخرى".

وستدخل سيارة مرسيدس–بنز C 63 AMG كوبيه Black Series الجديدة خط الانتاج في شهر يناير من عام 2012 وسوف تتوفر في أسواق المنطقة في الربع الأول من نفس العام.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب