صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية-22-6-2011

 

تفوق تقنيو فولكس واجن الشرق الأوسط خلال بطولة العالم لكفاءة الصيانة 2011 بحصولهم على المركزين الأول والثاني في فئة "رئيس التقنيين الإقليمي". وتم تنظيم هذه البطولة لتكريم فنيي ومشرفي صيانة فولكس واجن والذين أبدوا أعلى معايير الجودة، المعرفة والحرفية في صيانة وخدمة السيارات.

وكان ضمن الحضور خلال توزيع الجوائز البروفسور الدكتور مارتن وينتيركورن، رئيس المجلس الإداري لمجموعة فولكس واجن والذي علق بالقول "شعارنا هذا الأسبوع كان "كن من الأفضل في العالم. كن جزءاً من فولكس واجن." إن بطولة العالم لكفاءة الصيانة قد أظهرت مرة أخرى مدى كفاءة تقنيي فولكس واجن ومكانتهم كسفراء لهذه الشركة، وأنا متأكد بأنهم سيستمرون ببذل أكبر مجهود للتأكد من رضى جميع عملائنا حول العالم."

140 تقني من 70 دولة شاركوا في العديد من الإختبارات العملية والنظرية وحل المشاكل على مدى 3 أيام في وولفسبورغ، ألمانيا. وفاز السيد آندرياس شيفر من شركة بهبهاني في الكويت بالمركز الأول، في حين فاز إيلي بورجي من مؤسسة كتانة في لبنان بالمركز الثاني في المسابقة الإقليمية والتي شملت دولاً من أفريقيا، أوروبا الشرقية، آسيا الوسطى والشرق الأوسط.

وعلق آندرياس بويثفيور، مدير خدمات ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط "هذا إنجاز مذهل لكل من آندرياس وإيلي ولمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، فهي اعتراف بالجهود الجبارة التي يبذلها فريق التقنيين لضمان رضا عملائنا. إن الهدف من هذا البرنامج تأمين وتعزيز خدمات فولكس واجن في جميع أنحاء العالم، وبالتالي زيادة رضا العملاء، والذي يمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا."

 

هذه البطولة برنامج متواصل من فولكس واجن يسعى للتحسين المستمر لمستوى خدمات الصيانة وضمان تحديث فنيي ومشرفي الصيانة بأحدث المعلومات ومستويات التدريب. بالإضافة إلى ذلك، فالبطولة تمثل منصة ممتازة لمناقشة أحدث القضايا والأفكار الجديدة في مجالات الصيانة والتكنولوجيا مع الخبراء.

واختتم آندرياس حديثه بالقول "هذه البطولة فرصة لطاقم الخدمة لدينا لعرض قدراتهم وجهودهم المتواصلة ومكافأة تفانيهم في العمل. إن خدمات ما بعد البيع نقطة تركيز أساسية لفولكس واجن."

هذه البطولة حالياً في عامها الرابع وقد أثبتت نجاحها لفولكس واجن والمتنافسين. إن الإنجازات التي يحققها التقنيين ومشرفي الصيانة تعد مثالاً يحتذى به في فولكس واجن لضمان رضى العملاء.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب