صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية - 23-11-2012

قائمة الصادرات الروسية لا تقتصر على النفط والغاز والقمح والآليات، بل وتشمل الأوراق النقدية أيضا.

صحيفة "روسيسكايا غازيتا" تنشر مقالا عن هذا الموضوع، جاء فيه أن موسكو لا تصدر الروبلات بطبيعة الحال، ولكنها تطبع عملات عدةِ بلدان أخرى.

تنقل الصحيفة عن أركادي تراتشوك مدير مؤسسة "غوزناك" المسؤولة عن سك العملة، أن المؤسسة طبعت في العام الجاري حوالي مليار ورقة نقدية لصالح دول أجنبية. وبهذا المعنى تصدر روسيا أوراق النقد إلى عشرين بلدا في العالم، منها سورية، ولبنان، ولاوس، وماليزيا، وغواتيمالا، وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن سورية كانت تطبع عملتها في النمسا. ولكن العقوبات التي فرضها الاتحاد الأوروبي عليها، أجبرت الشركة النمساوية على فسخ العقد مع دمشق، فلجأت السلطات السورية إلى موسكو. ويؤكد تراتشوك أن طباعة الأوراقِ النقدية عملية غالية الثمن. فالأسعار تتراوح من ثلاثين إلى مئة وخمسين يورو عن كل ألف ورقة نقدية.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب