صفحة الرأي السورية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/Alraai-news-978938612197673/
وزارة التنمية الإدارية.. سلام سفاف..        مقابلة الرئيس بشار الأسد مع قناة تي بي إس اليابانية        مقابلة الرئيس #الأسد مع تلفزيون RTP البرتغالي        مقابلة الرئيس الأسد مع وكالة أسوشتيد برس        مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NBC الامريكية        تشكيل الحكومة السورية الجديدة        لقاء الرئيس الاسد مع محطة SBS        زيارة السيدة أسماء_الأسد‬ لدار الرحمة لرعاية اليتيمات        انتخابات مجلس الشعب 2016        الرئيس الأسد في مقابلة لوكالتي ريا نوفوستي وسبوتنيك الروسيتين        
نجمة وطن :بقلم:م. فواز بدور
انا المسلم الذي يصلي كل أحد..بقلم: سومر كمال الدين
فساد الثقافة أم ثقافة الفساد
الإصلاح الإداري – منهجيته – تطبيقاته أسباب مقاومة التغيير
أمةٌ لم تفهم ما قيلَ لها وما قيلَ وسيُقال ...
وفد من أعضاء مجلس مدينة دمشق يزور مشاريع مؤسسة الآغا ...
بطولة كرة القدم للسيدات في سوريا ...
المنتخب السوري للمصارعة في مقدونيا ...
الرأي السورية -10-9-2012


أصدر وزير العدل الدكتور نجم حمد الأحمد قرارا بتشكيل لجنة مهمتها إعداد مشروع قانون عقوبات عام ومشروع قانون عقوبات عسكري خلال فترة زمنية لا تزيد على ستة أشهر.

وأشار وزير العدل في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن القرار يأتي في إطار رؤى الوزارة الإصلاحية وبما يحقق الانسجام بين القوانين النافذة والدستور الجديد موضحا أنه تمت مخاطبة الإدارات القضائية والقضاة وإدارة قضايا الدولة ونقابة المحامين وكليات الحقوق لموافاة اللجنة المشكلة بما لديها من مقترحات وتوصيات من خلال البريد أو على رقم الفاكس /6662460/.

وتتشكل اللجنة المقترحة من رئيس اللجنة الدكتور عبود السراج أستاذ القانون الجزائي بجامعة دمشق وعضوية كل من المستشارين في محكمة النقض القاضيين لونديوس فهدة وكامل فاهمة ورئيس المحكمة العسكرية الثانية بدمشق القاضي علي محمد حسين ومعاون النائب العام العسكري القاضي نوار بشير ابراهيم ورئيس قسم القانون الجزائي بجامعة دمشق الدكتور عبد الجبار حنيص وممثلي نقابة المحامين المحامي خليل تعلوية والمحامي أحمد فهيم خليل وممثل الاتحاد العام النسائي سهيلة شحادة وممثل الهيئة السورية لشؤون الأسرة مرفت اسكندر.

Facebook طباعة أرسل لصديق
: الاسم
: البريد الإلكتروني
: التعليق
الانتخابات وما نريد ..؟؟
سورية «بكرى»
المواطنة حقوق.. ومسؤوليات وواجبات
فساد الحكومة من فساد المواطن ... بقلم : فادي رجب